الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023

السياحة العلاجية والأشعة التداخلية

السياحة العلاجية مع الأستاذ الدكتور محمود غلاب رائد الأشعة التداخلية في مصر:

إن السياحة العلاجية في مصر قد ازدهرت في الآونة الأخيرة وذلك لتطور التقنيات الطبية ومهارة الأطباء. أما السياحة العلاجية في مجال الأشعة التداخلية المتميز فهي تسمح بعلاج الكثير من الأمراض بدون تدخل جراحي، تلك الأمراض التي كانت تحتاج إلى إجراء جراحات كبرى والتعرض إلى مضاعفاتها والتي تشترط البقاء بالمستشفى لفترات طويلة، على عكس العلاج بالأشعة التداخلية الذي لا يحتاج سوى عدة ساعات وبعدها يستطيع المريض الاستمتاع بزيارته إلى مصر ومعالمها السياحية الجميلة؛ لذا تتزايد السياحة العلاجية بشدة لدى الأستاذ الدكتور محمود غلاب أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة الاسكندرية؛ نظرًا مهارته وخبرته التي تجاوزت الثلاثين عامًا؛ مما يدفع الكثير من المرضى إلى القدوم إلى مصر طلبًا للعلاج مع أ. د. محمود غلاب. 

أفضل علاج لدوالي الخصيتين أورام الكبد علاج سرطان الكبد دوالي الخصية تضخم البروستاتا اورام الرحم الليفية portcath البورت كاث ما هو القدم السكري أشعة الرنين المغناطيسي  الأشعة المقطعية ما هى وظيفة الكبد فى جسم الانسان الدوالي الوريدية بالساق الدوالى الوريدية بالساق الوقاية من الدوالي الوريدية بالساق علاج الدوالي الوريدية بالساق اعراض وتشخيص الدوالي الوريدية بالساق انسداد القنوات المرارية كيف تحافظ على صحة المرارة الأشعة التداخلية

من أشهر الأمراض التي يمكن علاجها وتطبيق استخدامات الأشعة التداخلية بها وهي:

- أورام الرحم الليفية.

- تضخم الغدة الدرقية.

- متلازمة احتقان الحوض.

- دوالي الساقين.

- دوالي الخصية.

- تضخم البروستاتا.

- أورام الكبد.

- الطحال النشط.

- انسداد القنوات المرارية.

- الصفراء الانسدادية.

- أمراض الجهاز البولي.

كما تُستخدم الأشعة التداخلية في أخذ العينات وبزل التجمعات، وأيضًا لتركيب جهاز البورت كاث للحقن الكيميائي. 

ما هي مميزات الأشعة التداخلية؟

- الإجراء يتم بدون شق جراحي وذلك اعتمادًا على جهاز القسطرة.

- الإجراء آمن تمامًا ولا يشعر المريض بالألم.

- العلاج يستغرق دقائق فقط.

- المريض يستطيع المغادرة في خلال ساعات.

- نسبة نجاح مرتفعة جدًا وضمان عدم حدوث أي مضاعفات.

- تفادي أضرار ومخاطر العمليات الجراحية.

- عودة المريض لممارسة حياته الطبيعية في نفس اليوم. 

اعراض القدم السكري علاج القدم السكري الطب الإشعاعي و الاشعة التشخيصية  الأشعة السينية  القدم السكري جهاز البورت كاث مميزات قسطرة البورتكاث ما هو القدم السكري السياحة العلاجية علاج أمراض الذكورة خدماتنا المقدمة للمرأة علاج الأورام جراحات البروستاتا مشاكل احتباس البول دوالى الساقين اورام الكبد علاج تضخم البروستاتا اورام الكبــــــــد الدكتور محمود غلاب Dr. Mahmoud Ghalab  د/ محمود غلاب افضل علاج لتضخم البروستاتا الحميد 

تشمل خدمة السياحة العلاجية التي يقدمها الأستاذ الدكتور محمود غلاب أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة الاسكندرية على النقاط التالية:

- الإقامة في أفضل الفنادق.

- التنقل من وإلى المطار والفندق وأيضًا التنقل من وإلى مركز أ. د. محمود غلاب.

- إجراء التدخل المحدود الأنسب بالأشعة التداخلية طبقًا لحالة المريض. 

- تقديم حقيبة علاجية للمريض، تضم كل ما قد يحتاجه خلال فترة التعافي.

 عليك أن تتأكد من خبرة ومهارة الطبيب بالتحقق من نتائج عملياته السابقة والاطلاع على تعليقات مرضاه ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم وهو يصفون خطوات علاجهم. هذه الفيديوهات متوافرة في مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة الخاصة بالأستاذ الدكتور محمود غلاب أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة الاسكندرية، ومن تلك الفيديوهات تلك المريضة التي جاءت من إنجلترا لتركيب جهاز البورت كاث مع أ. د. محمود غلاب عندما علمت بإصابتها بالسرطان ووجوب خضوعها للعلاج الكيميائي وكذلك قدومها إلى مصر مرة أخرى لنزع جهاز البورت كاث عندما أكملت رحلتها العلاجية ضد السرطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق